برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي وبمشاركة خليجية “الكلمة الطيبة” تنظم ملتقى الربيع السنوي الثالث للأشبال

 تنظم جمعية الكلمة الطيبة ملتقى الربيع السنوي الثالث للأطفال في المرحلة العمرية 9 – 12 عاماً، برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، تحت شعار:

“باللعب.. نتعلم الحياة”، وذلك بمشاركة خليجية من مشرفين وأشبال من قطر والإمارات.

وقال أمين سر الكلمة الطيبة، والمشرف العام على الملتقى أنور صالح “إن الملتقى يعد ضمن برامج سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي بهدف غرس مفهوم التطوع في نفوس الأطفال، وأن مشاركة أشقائنا الخليجيين تأتي بعد النجاح الكبير للنسختين السنويتين السابقتين، ونتوقع أن تكون هناك مشاركة خليجية أكبر خلال الأعوام المقبلة، مشيراً إلى أن الكلمة الطيبة سوف تنظم فعاليات الملتقى، خلال الفترة 2 – 4 فبراير 2013م، بمشاركة أكثر من 50 طفلا”. وأضاف صالح “أن تنظيم الملتقى يعكس مفهوم الشراكة المجتمعية حيث قدمت شركات القطاع الخاص دعماً لفعالياته، وهي: بابكو، فندق السفير، كما تعاونت معنا العديد من المؤسسات الأهلية والثقافية في استضافة فعالياته مثل: مركز سلمان الثقافي، ومركز الابداع والمركز البحريني العلمي”.

 

ونوه إلى أن برامج وفعاليات الملتقى سوف تتزامن مع حملة توعية للجمهور في مجمع سيتي سنتر، حول أهداف وبرامج الملتقى، سعياً إلى غرس مفاهيم المواطنة وحب العمل التطوعي في نفوس الأطفال والناشئة، وتعريفهم بمهارات التواصل والاعتماد على الذات في مواجهة المشكلات. يشار إلى أن برنامج الملتقى يشمل العديد من الفقرات الوطنية والاجتماعية والتطوعية التي تنمي في نفوس المشاركين روح المبادرة، ووضعت الكلمة الطيبة البرنامج باستشارة نخبة من المختصين في برامج الأطفال. ويعتمد البرنامج على وسيلة وحيدة هي اللعب، ومن خلالها يتعلم الطفل المهارات التي تعينه على مواجهة الحياة وتحقيق أهدافه وآماله، من أجل المساهمة في إعداد جيل واعد قادر على حماية وطنه والذود عنه بإيمانه وعقيدته المبنية على القيم والمبادئ الأصيلة.

 

 

All rights reserved For GOOD WORD SOCIETY - BAHRAIN
Developed by: TechPio

Search